عام

محمد عقيل العنزي: الرقي بالمحافظة لا يكون الا بالعمل الجاد والبعد عن التهاون

سبر نيوز - حسين العنزي :  

أكد الأستاذ محمد عقيل العنزي أن محافظة الخفجي تشهد تطوراً ملحوظاً في شتى المجالات، لاسيما تهافت المستثمرين عليها من شتى مناطق المملكة، مشيراً إلى الجهود المبذولة من قبل محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع، معولًا ذلك على عمله بتوجيهات القيادة الرشيدة، تطبيقاً لرؤية 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال: تتميز محافظة الخفجي بمزايا عديدة منها: شاطئها الممتد بنحو 7 كيلومترات، ومكانتها الاقتصادية كونها من أغنى المناطق النفطية والتي تضم كبار الشركات البترولية داخلها، أيضاً وجود منفذ بري متصل بدولة الكويت، مشيراً إلى أن المحافظة غنية بالمزايا الاقتصادية والتجارية والاجتماعية.

واضاف “العنزي”: أن مواصلة الجهود الصابة في مصلحة الرقي بالمحافظة لا تتحقق الا بمواصلة العمل الجاد والبعد عن التهاون، لافتاً إلا وجود تقصير واضح من المجلس البلدي والبلدية في تحسين المحافظة وتجميلها.

وعن قرب انتخابات المجلس البلدي أردف “العنزي”: أنه أصبح لزاماً علينا ومن خلال التصويت أن يتم اختيار من هم ألأصلح للمحافظة، موصياً الجميع بقوله: “أصواتكم أمانة.. فأحسنوا الاختيار”.

يذكر أن “العنزي” أحد الكفاءات الإدارية، وقد حصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة الملك فيصل في عام 2014م وشهادة الدبلوم العالي في الحاسب الآلي، ويشغل حالياً منصب مدير فرع مصرف الراجحي بالمحافظة.

 

 

 

‫10 تعليقات

  1. ومحبوب لدى الجميع
    يخدم الصغير قبل الكبير
    وشهادتنا فيه مجروحة

  2. ونعم ونعم
    ونعم الرجل شخص قيادي صاحب نظره ثاقبة
    وعرف عنه حسن السيرة والسريره

    وصح السانه

  3. محمد ابوعقيل من الكفاءات الإدارية المتميزة المشهود لها بالبذل والعطاء
    ‏ بالاضافة الى الكفاءة في العمل والمتابعة والحرص علاوة ع ذلك التميز بحسن الخلق وادب التعامل بارك الله فيه واتمني له كل التوفيق .

  4. روح شبابية طموحه ، شخص ملتزم وقيادي ناجح ، وفقك الله واعانك

  5. ونعم الرجل ابو عقيل اداري مميز ونفتخر فيه وفقك الله يابوعقيل على الكلام الرائع

زر الذهاب إلى الأعلى